أخر المواضيع

هاندا ارشيل | حياتها الخاصة ودخولها الفن

 

هانده أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. 

لا تشتهر الممثلة التركية هاندا أرشيل بأعمالها الدرامية فحسب ،

بل يمكن أن يثير اسمها نقاشًا واسع النطاق . من حيث التطور في جمالها وشكلها ، وبالتالي ان التغييرات الجذرية من العام الماضي إلى هذا العام . اثر على ملامح وجهها ووزنها ، الأمر الذي فاجأ معجبيها.

فازت بالمركز الاوّل في مسابقة ملكة جمال أذربيجان

 


صدمت النجمة هاندا معجبيها باعترافات خطيرة

واعترفت انها مارست الجنس عدة مرات مع بطل فيلم عيون باكية

وقالت بأنها تعرت بالكامل خلال أدائها لدورها في الفيلم . مشيرة إلى أن ضرورة العمل تطلبت ذلك وانها ليست نادمة على مشاركتها في هذا فيلم.




واعتبرت الممثلة التركية أن الرسالة التي يقدمها الفيلم أهم من كل شيء.

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة".





أما شهرتها الحقيقية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

يذكر أن هاندا راشيل نجمة احتلت المرتبة الأولى في تركيا وشغلت الصحافة العالمية بجمالها وشغلت أيضاً الصحافة التركية بحكاياها العاطفية خصوصاً بعد انفصالها  عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيليتش بسبب قبلة ساخنة مع الممثل كرم بورسين الذي يشاركها بطولة مسلسل انت اطرق بابي.

 

 

اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام 

وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء

 

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

تدرس هانده الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. أُختها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشل (مواليد 17 مارس 1992).

 

 

ليست هناك تعليقات